الأربعاء , مايو 23 2018
الرئيسية / عاجل / الحرس الثوري : إسرائيل باتت تسمع صوت جنود الإسلام عند الحدود

الحرس الثوري : إسرائيل باتت تسمع صوت جنود الإسلام عند الحدود

ركّز نائب قائد الحرس الثوري الإيراني، العميد حسين سلامي، على أنّ “إيران قادرة على استهداف كلّ القواعد الأميركية في المنطقة وتدميرها”، لافتاً إلى أنّ “الصواريخ جزء من قدرات إيران الدفاعية ولا تفاوض مطلقاً على القدرات الصاروخية”، مشدّداً على أنّ “الوجود العسكري الأميركي في الدول الإسلامية غير قانوني وذلك أدّى إلى انعدام الأمن وانتشار الإرهاب”.



وأكّد العميد سلامي، أنّه “ليس مقبولًا نقض السيادة السورية من قبل أي دولة”، مشيراً إلى أنّ “الوجود الأميركي في سوريا غير قانوني وسيواجه الهزيمة”، مبيّناً أنّ “التواجد الإيراني في سوريا ليس تواجداً عسكرياً وإنّما تواجد استشاري، وجيش سوريا قادر على الدفاع عن بلاده”، معتبرا أن “إسرائيل اليوم باتت تسمع صوت جنود الإسلام عند حدودها”.



بيان حلفاء سوريا :

أشار قائد غرفة عمليات حلفاء سوريا، في بيان حول استهداف الطائرات الإسرائيلية لسوريا، إلى أنّ “طائرات إسرائيلية استهدفت محطة الطائرات المسيرة في مطار الـ”T 4″”، موضحاً أنّ “الطائرات المسيرة استخدمت لجمع المعلومات حول المنظمات الإرهابية وتنظيم “داعش””، لافتاً إلى أنّ “ادعاءات العدو بأنّ الطائرة المسيرة دخلت المجال الجوي لفلسطين المحتلة كذب وافتراء”.

وشدّد على أنّ “الكيان الإسرائيلي والإحتلال الأميركي يلعبان دوراً كبيراً بدعم التنظيمات الإرهابية بسوريا، والإحتلال الأميركي لا يزال يعمل على تأمين حاجات “داعش””، مبيّناً أنّ “الأميركيين ينقلون عناصر “داعش” من شرق الفرات لتدريبهم بالتنف وبقواعدهم المشبوهة في العراق”، مركّزاً على أنّ “العمل الإرهابي الّذي قام به الكيان الإسرائيلي لن يتمّ السكوت عنه من الآن فصاعداً”.

وأكّد أنّ “أي اعتداء إسرائيلي جديد سيلقى ردّاً قاسياً وجديّاً”، محيّياً “جهود الجيش السوري بالتصدي للعدوان الإسرائيلي السافر”.





عن lebnewsadmin

شاهد أيضاً

البنتاغون يتوعد إيران باتخاذ إجراءات ضد أنشطتها ” الخبيثة” في المنطقة

البنتاغون يتوعد إيران باتخاذ إجراءات ضد أنشطتها ” الخبيثة” في المنطقة مرتبط

>