رادار

مسلسل ” سيمبسون” يتوقع تفجيرات في نهائي كأس العالم!

حظي مسلسل الكرتون الأميركي “عائلة سيمبسون” بشهرة كبيرة في الولايات المتحدة وخارجها، واكتسب هذه الشهرة من خلال نسبة مشاهدته الكبيرة جداً إضافة الى مسألة غريبة جداً وهي توقعات هذا المسلسل التي تحقق بعضها بكامل تفاصيلها وبشكل غريب جداً.

ومن بين هذه التوقعات كانت اصابة النجم البرازيلي نيمار وفوز منتخب المانيا بكأس العالم في مونديال 2014.

اضافة الى توقيف نائب رئيس الفيفا، فخلال عرض احدى حلقات المسلسل الشهير، أوقف نائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم بتهمة الفساد في منزل عائلة سيبمسون. وبعد سنة واحدة من عرض هذه الحلقة، ألقي القبض على نائب رئيس الفيفا FIFA جيفري ويب Jeffrey Webb في سويسرا بتهمة الفساد والاحتيال. بالاضافة الى عدة توقعات صدقت كانتشار الايبولا في أميركا، فوز الرئيس ترامب بالانتخابات وغيرها الكثير.

تكلمت إحدى حلقات المسلسل التي عرضت في عام 2011، عن نهائي كأس العالم 2018، والذي سيشهد مفاجأة على مستوى المباراة النهائية والتي ستجمع بين البرتغال والمكسيك. قد يكون توقع هذا النهائي ضرباً من الخيال قبل انطلاق البطولة الا أن من شاهد مستوى المنتخبين خلال المونديال الحالي يرى أن مسألة وصولهما الى النهائي ليس بالامر المستحيل.

المشكلة ليست في وصول البرتغال والمكسيك للنهائي، انما بالاحداث الارهابية التي ستحصل خلال اللقاء من تفجيرات خارج الملعب وغيرها. فهل تصدق توقعات المسلسل في ظل التهديدات الإرهابية الكثيرة التي طالت المونديال الحالي قبل انطلاقه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: