الأبراج والفضاء

أربعة أبراج تخشى تحذيرات القدر ! هل أنتم منهم؟

تمثل فكرة الإشارات والعلامات التي يرسلها القدر معتقداً راسخاً لدى الكثيرين، الذين يرون في القدر، رسائل عليهم استيعابها، ووضعها في الاعتبار كتحذيرات.

وفي الوقت الذي لا يحظى فيه هذا الفكر بقبول الكثيرين، نجد أن أصحاب الـ”أبراج” الأربعة التالية هم الأكثر تصديقا لفكرة رسائل القدر.

– برج الحوت:
مولود برج الحوت من الذين يخضعون كل شيء لفكرة رسائل القدر، كما أنه يؤمن بوجود علامات معينة تدل على حدوث أشياء بعينها، أو تحذر من القيام بأخرى، وكلما أثبتت هذه المعتقدات نجاحها كلما زاد تمسكه به، وحتى إذا لم تثبت نجاحها يبدأ في إقناع نفسه بأنه لم يفهم الإشارة أو العلامة بشكل صحيح.

– برج الحمل:
أما مولود برج الحمل فهو لا يؤمن بالعلامات والإشارات مثل مولود برج الحوت، ولكن لديه قناعة قوية بأنه شخص محظوظ، وحتى إذا حدث شيء يثبت العكس يراها مجرد عثرات في الطريق.

وهذا الاعتقاد يجعل مولود برج الحمل يميل إلى المخاطرة، لأنه يشعر دائما بأن الحظ في صفه.

– برج الأسد:
مولود برج الأسد يختلف بعض الشيء عن الشخصيتين الماضيتين، فهو لا يمتلك الكثير من المعتقدات بشأن الحظ أو العلامات، ولكنه يمكن أن يتراجع عن خطوة معينة بسبب علامة معينة، يراها تحذيرية.

– برج الجدي:
وأخيرا برج الجدي، الذي لا يعترف بكونه شخص يؤمن بالعلامات وهذا لأنه يحب المحافظة دائما على مظهر الرجل العقلاني، وهو كذلك بالفعل، ولكنه لا يقاوم فكرة التركيز مع القوة الخفية التي ترسل إليه إشارات للمضي قدما في شيء، أو الابتعاد وتجنب القيام بخطوة ما في حياته.

(روتانا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: