لبنان

جعجع : ولى زمن الظلمة وجاء زمن النور!

‏أكّد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أنّ “زمن التحجيم ولى وجاء زمن صحة التمثيل، ولى زمن الظلمة وجاء زمن النور، فمن يستطيع أن يحجب نور الشمس عن الحقيقة بعد اليوم؟”. وقال: “حجم تمثيلنا الحالي ليس صدفة، ولا استثناء، إنما هو الواقع الذي حرمتنا يد الوصاية وقوانينها الانتخابية المنحازة من تظهيره، وتكريسه وتثبيته منذ زمن”.

وأضاف إنّ “القوات اللبنانية تحترم جميع الأحزاب والتيارات والتلاوين السياسية التي تحفل بها الساحة اليوم، ولا تسعى لإقصاء أحد أو لإلغاء دور أحد، وكل ما تطالب به هو أن يحترم الغير حضورها ويكف عن محاولات عزلها وتطويقها، هذه المحاولات التي أثبتت فشلها في الماضي وستثبت فشلها اليوم وفي كل يوم من جديد”.

وتابع إنّ “العملية الدستورية التي تشكل الحكومة بموجبها، يجب ان تتلاقى وتتكامل مع الإرادة الشعبية التي تجسدت في صناديق الاقتراع، لا أن تكون وسيلة للقوطبة عليها أو شلّها أو تقييدها. وان وجود القوات في الحكومة ليس من أجل أن تتنعم بالمناصب وإنّما من أجل تحقيق ما ينتظره الرأي العام منها، لذا لن نقبل بأن نقايض وجودنا في الحكومة بسكوتنا عن الهدر وقلة الإنتاجية والفساد، لأن وجودنا هو أصلا لمكافحة الفساد وليس لحصد المواقع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: