رادار

نواب لبنانيون يلعبون بكرة القدم !

من المعروف أنّ الميادين الرياضية تجمع ما فرّقته السياسة على امتداد العالم، فترى مشجّعي الفرق يجتمعون على حبّ فريقهم رغم اختلاف انتماءاتهم، واللاعبين يتنافسون دفاعاً عن ألوان فريق واحد، رامينَ خلفهم مشاكلهم السابقة ومركّزين على المنافسة الرياضية.

وفي هذا السياق، شهدت ملاعب “Champs” التي يمتلكها نجم كرة السلة فادي الخطيب مباراةً من نوعٍ آخر بين عددٍ من نوّاب البرلمان اللبناني، على رأسهم رئيس حزب الكتائب سامي الجميل، النواب طوني فرنجية، سامي فتفت، هادي حبيش، آلان عون، ميشال معوض وغيرهم. وامتاز اجتماع النواب في “المستطيل الأخضر” بهدفه الإنساني، حيث شاركوا في هذه المباراة دعماً لجمعية “كن هادي” المعروفة بتوعيتها لمخاطر حوادث السير والسعي للحدّ منها.

وقد انقسم النوّاب إلى فريقَين أحمر وأبيض، ضمّ الأول النوّاب: سامي الجميل، وهادي حبيش، وادكار معلوف، ونديم الجميل ، فادي علامة، وطارق المرعبي، طوني فرنجية. فيما ضمّ الفريق الأبيض كلّاً من: سامي فتفت، وميشال معوض، ونقولا صحناوي، وآلان عون، والياس حنكش، وفادي سعد، وزياد حواط.

وتميّز الفريق الأبيض بثنائية سامي فتفت وآلان عون اللّذين تألّقا بشكلٍ لافت خاطفين الأنظار، فيما خطف النائبين سامي الجميل وطوني فرنجية الأضواء في الفريق الأحمر، إلّا أنّهما تلقّيا خسارةً بنتيجة 6-5 مع نهاية اللقاء مع تألّق هدّاف الفريق الأبيض ميشال معوض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: