مجتمع وناس

طلب سيارة تاكسي فحصل ما كان غير متوقع مع السائق؟!

يلجأ بعض المسافرين إلى طلب سيارات أجرة تقلهم من المطار عند عودتهم من السفر، بغية الحصول على قسط من الراحة بعد سفر طويل، لكن هندياً وجد نفسه في موقف لا يُحسد عليه بعد أن استعان بخدمة سيارات أوبر.

وطلب المدعو “سوريا أوروغانتي” سيارة عبر تطبيق أوبر، ولدى وصولها إلى المطار، اكتشف أن السائق الذي يقودها ليس المذكور في التطبيق، والأسوأ من ذلك أن السائق كان يقود السيارة مخموراً.

وحرصاً على سلامته، طلب أوروغانتي إيقاف السيارة قبل أن ينتقل إلى مقعد السائق ويتولى بنفسه قيادتها لمسافة 30 كيلومتراً للوصول بأمان إلى منزله، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتحدث أوروغانتي عن التجربة عبر تويتر، وكتب في تغريدة “لم تكن رحلة العودة من مطار بنغالور ما توقعته على الإطلاق، كان السائق مخموراً وشبه غائب عن الوعي، واضطررت لقيادة السيارة بنفسي”.

وتلقى أوروغانتي اتصالاً من فريق السلامة في أوبر بعد نحو 20 ساعة من الحادثة، وأخبروه أنه لم يكن من المفترض أن يقود السيارة لاعتبارات تتعلق بالسلامة.

من جهته، قال متحدث باسم أوبر: “هذا أمر مؤسف ومثير للقلق، ونتخذ جميع التدابير الممكنة لضمان تطابق السائق الموجود على التطبيق مع ذلك الذي يظهر خلف عجلة القيادة، إلا أن ذلك لا يحدث في حالات نادرة، ونحث الركاب على الإبلاغ عن المشكلة على الفور، لنتخذ الإجراءات اللازمة بشكل فوري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: