لبنانالأخبار

إهتمام إعلامي اسرائيلي بارز لتهديداته : نصرالله لا يكذب

تابع الإعلام العبري، وفي مقدمة التقارير والنشرات الإخبارية، كلمة الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، وأولاها اهتمامه ومتابعته، وتحديداً ما يتعلق بالكشف عن القدرة النوعية الدقيقة، التي وردت في الكلمة.
القناة العاشرة العبرية ركزت في تعليقاتها على «مشروع الدقة»، والرسالة التي أراد نصر الله تمريرها إلى إسرائيل، مشيرة إلى أنه «أكد لإسرائيل أنه مستعد للحرب وعلى جاهزية لخوضها، لكن مع التأكيد المقابل أنه في حال تطلب الأمر ذلك»، وأضافت أن «هذه الجاهزية وهذه الرسالة جاءت على رغم تدخله في سوريا عسكرياً، وعلى رغم حساسية وتعقيدات الوضع في لبنان».
تعليق القناة 13 ركز على الصواريخ الدقيقة الواردة في الكلمة، كشف رئيس فيها، مشيرة في تقريرها إلى «دخول عامل جديد على الحلبة بين حزب الله وإسرائيل، وهو عامل مقلق لكن متوقع، إذ قال (نصر الله) مع كل الهجمات التي شنتها إسرائيل، فإن الصواريخ الدقيقة وصلت إلى المخازن في لبنان»، مشيرة في تحسر إلى أن «الأعمى فقط لا يدرك أن إسرائيل تدفع ثمن أخطائها، في أنها لم تعمل بجدية أكثر على إسقاط حكم الأسد، في السنوات الأولى من الحرب السورية».
تقرير القناة 12 شدد على توصيف الكلمة بأنها جاءت واضحة وبسيطة وحماسية، وفقاً لأسلوب الأمين العام لحزب الله. وأضافت يجب علينا جميعاً أن نعرف أنه على رغم جميع الهجمات التي شنتها إسرائيل، فإن الصواريخ الدقيقة تسربت إلى لبنان، وإلى مخازن حزب الله. هذا ما شدد عليه نصر الله، وأوضحه في شكل جيد، وعلينا أن نتعامل مع هذه الأمور بجدية، و«للأسف، أقول أن نصر الله لا يكذب، ويتبين أن الهجمات الـ200 في سوريا، لم تمنع تزوده بالصواريخ الدقيقة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: