مجتمع وناس

هاجموه بالسكاكين فهزمهم بعصا !

في بداية هذا الشهر، انقضّ 3 لصوص مسلحين بالسّكاكين على متجر في بلدة “Castle Vale” في وسط إنكلترا، واتّجهوا مباشرة إلى أكثر ما يسيل لعاب السارقين في المحلات عادة، وهو صندوق المال الّذي يقف عنده صاحب المتجر “Selliah Vasanthan” البالغ من العمر 42 سنة.

وفاجأهم صاحب المتجر بردّة فعله السّريعة حيث قام بسحب عصا كانت لديه أسفل الصندوق دافع فيها عن نفسه في وجه سكاكينهم وأجبرهم على الخروج من محلّه دون بلوغِ مرادِهِم، كما يظهر في الفيديو المُرفَق، فيما وقف ابنه البالغ من العمر 13 عامًا مدهوشًا من الحادثة وشجاعة والده.

وعلى الرّغم من أنّ السّارقين كانوا ملثمين حيث جاؤوا على دراجتين هوائيتين، فقد قامت كاميرا المراقبة برصدهم يوقفون الدراجتين قرب مدخل المتجر الذي استأجره فازنتان منذ 7 أشهر فقط ليبيع فيه قليلاً من كل شيء، قبل أن يسرعوا منقضّين في سطو مسلح مشهود وعلى مرأى من كاميرا داخل المحل صورت كل شيء.

وقد نقل موقع “العربية” عن صحيفة “Birmingham Mail” أنّ صاحبَ المحل أصبح معروفاً في المنطقة بلقب بطل، لتمكنه من صد 3 لصوص مسلحين عنه في أقل من دقيقة وجعلهم يفرون إلى الدراجتين هاربين، إلا أن الشرطة أعلنت أن فرارهم لن يكون نزهة ممتعة، لأنها ستتعقبهم إلى أن تعتقلهم واحدا بعد الآخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: