لبنان

غريب يدعو الشيوعيين لحمل السلاح إلى جانب الجيش والمقاومة لصد أي عدوان إسرائيلي

عقد الأمين العام لـ’الحزب الشيوعي اللبناني’ حنا غريب مؤتمرا صحافيا، ظهر اليوم في مقر الحزب في بيروت، في حضور شخصيات نقابية وتربوية واعضاء المكتب السياسي في الحزب، تحدث فيه عن الازمة السياسية وتفاقم الاوضاع الاقتصادية – الاجتماعية.

وقال غريب: ‘الى الشارع …. للأنقاذ في مواجهة سياسة الأنهيار’، نداء من الحزب الشيوعي اللبناني. أيتها اللبنانيات، أيها اللبنانيون، أيتها الاعلاميات والاعلاميون، يواجه لبنان مرحلة من أخطر مراحل تاريخه، الخطر الأول هو الآتي من الخارج، من قبل عدو صهيوني يتربص به لشن حرب عدوانية عليه يحضر لها باطلاق التهديدات والاستفزازات انطلاقا مما يحكى عن وجود أنفاق في جنوبه، وهو العدو الذي يستبيح يوميا سيادة لبنان برا وبحرا وجوا’.

وأضاف:’من هنا أمام هذا الخطر المحدق ندعو جميع الشيوعيين والوطنيين الى ان يكونوا على أهبة الاستعداد لحمل السلاح ومقاومة أي عدوان صهيوني محتمل على لبنان وجنبا الى جنب مع المقاومة والجيش اللبناني’.

اضاف:’اما الخطر الثاني فهو الآتي من الداخل، من تفاقم أزمة النظام السياسي الطائفي وسلطته السياسية الفاسدة والعاجزة عن تشكيل حكومة. فسواء تشكلت حكومة أم لم تتشكل، فنحن اللبنانيات واللبنانيون ندفع الثمن في الحالتين معا’.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: