لبنان

ريسيتال ميلادي في مغدوشة برعاية حزب الله

في خطوة لافتة في أجواء الأعياد المجيدة, برزت على الواجهة دعوة باللون ‘الأصفر’ من ‘حزب الله’ الى حضور ‘ريسيتال ميلادي’ بعنوان ‘رسل المحبة’ في بلدة مغدوشة الجنوبية.

وقد رعى هذا ‘الريسيتال الميلادي الفريد’ المطران إيلي بشارة الحداد, وذلك بدعوة من ‘حزب الله’ و ‘وقف مغدوشة’ وبلديتها.

واللافت أيضاً أن هذا الحفل أحيته أوركسترا ‘شمس الحرية’ بقيادة ‘المايسترو’ علي باجوق, في بازيليك سيدة المنطرة في قاعة الأستاذ جورج يونان.

هذا وقد اضاءت بلدة مغدوشة الزينة الميلادية حيث ارتدت كنيسة البلدة الحلة الميلادية وازدانت بالاضواء والالوان احتفاءا بمولد يسوع المسيح واقيم بالمناسبة احتفال جامع في باحة الكنيسة وسط البلدة نظمته بلدية مغدوشة.

وقد حضر الى الحفل بهية الحريري،وممثل مكتب الرئيس نبيه بري شرق صيدا الدكتور احمد موسى ، ممثل حزب الله في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر, وحشد من النواب والفعاليات.

و رحب رئيس بلدية مغدوشة يونان بالحاضرين ولفت ان في زمن الميلاد زمن التسامح والمحبة اجمل شيء ان تجتمع العائلة الصغيرة بحب وبسلام وطمأنية واليوم اجمل شيء ان اجتمعنا جميعا عائلة مغدوشة الكبيرة بمشاركة جيراننا الطيبين وامام كنيستنا التاريخية لنتشارك مع بعض ولنضيء زينة العيد في هذه البلدة التي اصبحت مشهورة بالمنطقة وكل لبنان.

بعد ذلك تم اضاءة الزينة الميلادية على وقع اطلاق المفرقعات النارية ثم كانت جولة لجميع الحاضرين في ارجاء المعرض الميلادي ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: