ترند

إلى أين تحب الذهاب في 2019؟ أماكن جديدة للسياحة والسفر..

إليكم الدول الثلاث التي تم ترشيحها  للسفر:

زمبابوي:

نعم زمبابوي عزيزي القارئ، فربما لم تكن موجودة على خارطة السياحة والسفر منذ فترة قريبة، لكنها شهدت عدة تطورات مذهلة، جعلت قطاع السياحة ينمو بنسبة كبيرة وصلت إلى 17% خلال عام 2018.

وأكثر ما يميز هذه البلاد، هو توفر المغامرة المحسوبة والآمنة إلى حد كبير، بسبب تنوع الحياة البرية وإمكانية التجول فيها.

كازاخستان:

تجربة ثقافية لن تنساها في هذه البلد، العامرة بالطبيعة الخلابة، والمساحات الخضراء الشاسعة التي تمتد إلى السهول الشمالية، التي تعتبر منطقة غير مطروقة حتى الآن، بالإضافة إلى العمارة من العصور الوسطى.

وتعتبر تاسع أكبر دولة في العالم، مما يمنحها تنوع ضخم في المعالم الطبيعية حيث الجبال، والأنهار.

آيسلندا:

كانت ولازالت واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي لاتنتهي فيها المغامرة، وتعتبر من أكثر دول العالم تميزاً في هذه الناحية تحديداً.

يمكنك الذهاب في جولة بالحافلة الممتعة في ريكيافيك مقابل 45 يورو، أو الذهاب في رحلة ليلية للتخييم ومشاهدة ألوان رائعة للشفق في السماء، بالإضافة إلى الجولة السياحية على الساحل الجنوبي لمشاهدة شلالات سكوغافوس مقابل 155 يورو.

كل هذا وأكثر، فحينما تصل إلى هناك، قم بترتيب عطلتك لتشاهد أيضاً المناطق التي تم تصوير مسلسل Game Of Throne الشهير بها، والكهوف والحديقة الوطنية سينا فل جوكول، جولة الدائرة الذهبية ومشاهدة الحيتان، زيارات كهوف اللافا والحمامات الكبريتية المذهلة، شلال هراونفوسار، وممارسة رياضة الإنزلاق بالحبل في جنوب البلاد.

المصدر: موقع سائح

Man Wearing White Shirt, Brown Shorts, and Green Backpack Standing on Hill

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق