ترندمنوعات

يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع | ‘أنا آسف ما تزعليش’

“أنا آسف متزعليش ووعد مني قدام الناس مش هزعلك تاني”، هكذا احتوت لافتة جديدة ظهرت بشارع السجن بحي شرق شبين الكوم في محافظة المنوفية، وأثارت موجة من السخرية بين الأهالي ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم من قيام الحبيب بإظهار بعض الحب لحبيبته عبر نشر اللافتات والاعتذار أمام الناس في حالة الخطأ،

فيما يرى البعض الآخر أن مثل هذه الظواهر الغريبة تعد خروجا عن العادات والتقاليد، واصفين هذه اللافتات بـ “الانعدام الأخلاقي”.

من جانبها، أكدت نجوى أمين رئيس حي شرق شبين الكوم، في تصريحات، أنه جرى إزالة اللافتة المجهولة فور الإخطار بها صباح اليوم من خلال قسم الإشغالات.

وأضافت أن اللافتة هذه المرة كانت لاعتذار يقدمه رجل لسيدة، وجرى تركيبها فجرا وظلت عدة ساعات حتى جرى إزالتها، مشيرا إلى أنها علمت أن لافتة شبيهة ظهرت في شارع الاستاد بحي غرب المدينة وتمت إزالتها.

يذكر أنه ليست هذه المرة الأولى لظهور لافتات بشوارع محافظة المنوفية، حيث شهد من قبل شارع الاستاد والحي القبلي تواجد لافتة “المستر بيحبك وبيغير عليكي، اوعى تسيبيه هيموت من غيرك تتجوزيه.. !”،

والتي جرى إزالتها بواسطة الحي، ولافتة “هاجر .. حبيتك غصب عني.. ومش عارف أقولهالك!!” في محيط كلية الهندسة الإلكترونية بمدينة منوف،

ليس ذلك فحسب بل وظهور لافتة “جلال بيحب هبة.. بحبك يا هبة” بمدينة بركة السبع، و”عقبال كل سنة حلوة وانتي معايا” والتي جرى العثور عليها أمام كلية الهندسة بشبين الكوم.

 

المصدر:  beirut2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق